:

نفير رياضي

top-news
https://albadeelpress.com//public/frontend/img/post-add/add.jpg



الهلال يقترب من التأهل للمرحله المقبله في دوري أبطال إفريقيا

كتب/ حسن عباس حسن

اقترب فريق الهلال كثيرا من التأهل لدور الثمانيه ضمن بطولة الانديه الافريقيه الأبطال .
وتحتل الفرقه الهلاليه المركز الثاني بمجموع تسع نقاط جمعها من أربع مباريات حيث استطاع أن يفوز علي القطن الكاميروني خارج وداخل ارضه وكذلك الانتصار علي الاهلي المصري بمقبرة الأبطال والهلال لايهزم بملعبه بسهوله .
اذا صن داونز في المقدمه ويعتلي صدارة المجوعه بعشره نقاط يليه الهلال في المركز الثاني ووصافة المجموعه يتسع نقاط وتبقت له مباراتان في الجولات الخامسة والسادسة مع صن داونز علي ارضه والاهلي المصري خارج ارضه ويكفي الهلال فقط الفوز علي صن داونز لينال بطاقة التآهل للدور التالي .
بعيد عن الشحن الزائد والتشنج يجب أن نتعامل مع المباراه بشكل احترافي وحسمها في وقت مبكر ،الخصم في هذه المباراه ضمن التأهل ويلعب فقط للمنافسه علي صدارة المجموعه ولديه مباراة أخري مع القطن الكاميروني.
الجدير بالذكر أن الهلال يلعب بدون جمهوره نتيجة للعقوبات الظالمة التي فرضها الاتحاد الافريقي والتي ستمتد لمباراتان في الأدوار المقبله واتمني ان يقدم الهلال استئناف حتي يتجاوز الكاف عن هذه العقوبات القاسية والجائره .
كل الأمنيات لهلال السودان ان يمضي بعيدا في هذه البطوله وان بعيد لنا بعض امجاده في الأعوام 1987 و 1992 عند بلوغه المباريات النهائيه .

https://albadeelpress.com//public/frontend/img/post-add/add.jpg

هل لديك تعليق؟

لن نقوم بمشاركة عنوان بريدك الالكتروني، من اجل التعليق يجب عليك ملئ الحقول التي امامها *