:

المصارعة تشارك بأربعة لاعبين في بطولة التضامن الإسلامي بتركيا

top-news

 

الخرطوم /البديل برس

 

  واصل منتخب المصارعة تدريباته الاعدادية بصالة هاشم ضيف الله فى الفترات (صباح ومساء)، تحت إشراف المدرب مصطفي محمد حماد، وذلك استعدادا للمشاركة في بطولة التضامن الإسلامي بتركيا.

إلى ذلك أعرب رئيس الاتحاد السوداني للمصارعة مولانا الله جابو سليمان  عن محاولات مكثفة مع الاتحاد التركي لإقامة معسكر مغلق لمدة أسبوع قبل المنافسة، مشيرا إلى أنه في حالة نجاح المساعي سيغادر اللاعبون خلال اليومين القادمين، وإذا لم توفق سوف يواصل اللاعبون أعدادهم بصالة هاشم ضيف الله .

وذكر أن الاتحاد سيشارك بأربعة لاعبين وهم جمعة بابكر ادم الشهير بزيكو فى وزن 86 ك مصارعة حرة ووزن 87 ، مصارعة رومانية، بجانب اللاعب ناصر خميس الملقب بالمرعب الأمريكي فى وزن 89ك مصارعة حرة ، واللاعب جعفر مكي فى وزن 61ك مصارعة حرة واللاعبة باتريس سيف الدين في وزن 86ك مصارعة نسائية.

وتبدو حظوظ رياضة المصارعة هي الأوسع في الحصول علي ميداليات ملونة من خلال المشاركة في بطولة التضامن الاسلامي، على خلفية النجاحات والانجازات التي تحققت مؤخرا في البطولة العربية في المغرب، وكانت مشاركة المصارعة في البطولة العربية حققت العديد من المكاسب الفنية من واقع الميدالية البرونزية التي حققتها البطلة باتريسا في أول مشاركة لها في بطولة خارجية .

هل لديك تعليق؟

لن نقوم بمشاركة عنوان بريدك الالكتروني، من اجل التعليق يجب عليك ملئ الحقول التي امامها *