:

ولاية الخرطوم تبدأ صيانة باصات شركة المواصلات لإعادتها للخدمة

top-news
https://albadeelpress.com//public/frontend/img/post-add/add.jpg


الخرطوم: البديل برس 
أعلنت ولاية الخرطوم الشروع في صيانة وتأهيل باصات شركة مواصلات الولاية تمهيداً لإعادتها للخدمة على عدد من الخطوط، للمساهمة في تخفيف أزمة المواصلات.

وتفقد والي الخرطوم أحمد عثمان اليوم أعمال الصيانة والتأهيل الجارية بالشركة، وأعمال تأهيل المباني الإدارية المتضررة ضمن ترتيبات إعادة تشغيل خدمات النقل العام بالعاصمة.

https://albadeelpress.com//public/frontend/img/post-add/add.jpg

هل لديك تعليق؟

لن نقوم بمشاركة عنوان بريدك الالكتروني، من اجل التعليق يجب عليك ملئ الحقول التي امامها *