:

الضربة الرابعة.. شرطة النيل الأبيض تحبط تهريب "2000" قندول بنقو بالقطينة

top-news
https://albadeelpress.com//public/frontend/img/post-add/add.jpg


كوستي : البديل برس 
وقف اللواء شرطة حقوقي هاشم بله سليمان مدير شرطة ولاية النيل الأبيض ميدانياً على إحباط إدارة مكافحة التهريب بالولاية محاولة تهريب كميات كبيرة من مخدر "البنقو" تقارب 2000 قندول، بوزن إجمالي 103 كيلوجرامات، إثر عملية أمنية ناجحة بمنطقة "قبوجه" بمحلية القطينة.

وأكد اللواء هاشم أن الضبطية تمثل الضربة الرابعة لتجار المخدرات خلال أقل من شهر ونصف، مشدداً على أن شرطة الولاية تعمل وفق استراتيجية وطنية شاملة لتجفيف منابع السموم وحماية عقول الشباب، مشيداً بالتنسيق العالي بين الأجهزة الأمنية لإعلان الولاية خالية من المخدرات.

من جانبه، أوضح العميد شرطة محمد علي بشير كيلاني مدير إدارة مكافحة التهريب بالولاية أن العملية تأتي ضمن سلسلة نجاحات بفضل يقظة القوات في رصد العربة والمتهمين باحترافية عالية، مؤكداً أن هذه الضبطيات تعكس إحكام القبضة الأمنية على المنافذ الحدودية والطرق البديلة للمهربين.

https://albadeelpress.com//public/frontend/img/post-add/add.jpg

هل لديك تعليق؟

لن نقوم بمشاركة عنوان بريدك الالكتروني، من اجل التعليق يجب عليك ملئ الحقول التي امامها *