الخرطوم تواصل إزالة التعديات العشوائية بجبل أولياء
- Auth admin
- 15 May, 2026
- 145
الخرطوم: البديل برس
أعلن جهاز حماية الأراضي وإزالة المخالفات بولاية الخرطوم تنفيذ حملة واسعة لإزالة التعديات العشوائية بمحلية جبل أولياء، شملت إزالة 3892 تعدياً بمربع 8 الأندلس ومنطقة غبوش.
وقال الجهاز في تعميم صحافي إن الحملة نفذت تنفيذاً لقرار فرض هيبة الدولة وضبط الأمن، بالتنسيق مع لجنة إزالة السكن العشوائي والأجهزة النظامية.
وأكد مدير الجهاز عبد العزيز عبد الله أن الإزالات تمت بعد استيفاء الإنذارات القانونية، مشدداً على استمرار الحملات لتطهير كافة المواقع من التجاوزات وفق اللوائح المنظمة.
هل لديك تعليق؟
لن نقوم بمشاركة عنوان بريدك الالكتروني، من اجل التعليق يجب عليك ملئ الحقول التي امامها *
